أحدث فيديو للمصرية صاحبة النصف طن بمستشفى الإمارات

الثلاثاء 25 يوليو 2017 08:52 صباحًا 3٬106مشاهدة لا تعليق

أعلن مستشفى برجيل في أبوظبي بالإمارات تطورات الحالة الصحية للمصرية إيمان عبد العاطي التي كان يبلغ وزنها نصف طن ووصلت لأبوظبي للعلاج قادمة من الهند قبل 3 شهور.

وقال الدكتور ياسين الشحات، مدير المستشفى خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين في أبوظبي لعرض تطورات الحالة، إن إيمان فقدت كثيرا من وزنها، وبدأت البلع التدريجي للطعام، مؤكدا أنها نجحت وباقتدار في تناول وجباتها اعتمادا على نفسها.

وأضاف خلال المؤتمر الذي حضره سفير مصر بالإمارات، والدكتور شماشير فياليل المشرف على علاجها، أنه تم علاج إيمان من قرح الفراش التي أصيبت بها إثر بقائها طريحة الفراش لمدة ربع قرن.

وذكر مراسلو وسائل إعلام مصرية تابعوا المؤتمر في أبوظبي أن الدكتور الشحات أكد أن إيمان تحسنت واستقرت حالتها الصحية تماما، وفقدت 60 كيلوغراماً من وزنها خلال شهرين ونصف الشهر، كما تم علاجها من التهابات الكلى.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM