أزارو يقود الأهلي إلى فوز كبير على الزمالك

الأثنين 8 يناير 2018 22:45 مساءً 1٬449مشاهدة لا تعليق

قاد الدولي المغربي وليد أزارو فريقه الأهلي المصري لهزم الزمالك بثلاثية نظيفة ليصعد لصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين .

واستغل الأهلي، الذي احتاج لثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل عبر مؤمن زكريا، الأخطاء الفادحة لدفاع الزمالك وحارسه أحمد الشناوي ليرفع رصيده إلى 39 نقطة وارتقى للصدارة لأول مرة هذا الموسم بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتراجع للمركز الثاني.

وتمكن الأهلاوي عبد الله السعيد من ترجمة ضربة جزاء حصل عليها زميله علي معلول إثر عرقلته من قبل الحارس الشناوي الآخر (أحمد ناصر محمود معوض الشناوي 26 عاما)، في الدقيقة 42، إلى الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وعزز المهاجم المغربي وليد آذارو تقدم الأهلي بإحرازه الهدف الثالث له، في الدقيقة 54، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بالحارس أحمد الشناوي إثر تمريرة رائعة من زميله وليد سليمان.

وتعرض الزمالك للهزيمة الخامسة في الدوري هذا الموسم لينهي النصف الأول من المسابقة في المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن الصدارة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM