أزمة قلبية تنهي حياة ناشط جمعوي بتافراوت

الأثنين 19 يونيو 2017 12:18 مساءً 1٬453مشاهدة لا تعليق

نعى مكتب جمعية أداي تافراوت قبل قليل وفاة أحد الفاعلين الجمعويين المعروفين بمدينة تفراوت المسمى قيد حياته عبد اللطيف بن الشيخ ، وذلك على اثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، وجاء في النعي:” تلقينا في مكتب جمعية أداي تافراوت في هذه الأثناء بحزن و أسى عميقين نبأ وفاة المشمول برحمة الله عبد اللطيف بن الشيخ بسكتة قلبية بمدينة مراكش حيث كان بصدد لعب مباراة لكرة القدم مع اصحابه. و سيتم ان شاء الله يوم الاثنين 19 يونيو تشييع جنازة المشمول برحمةً الله الى مثواه الأخير حيث ستقام عليه صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمدينة مراكش و بهذه المناسبة الاليمة نتقدم بأحر التعازي و أصدق المواساة لعائلة المرحوم سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان. و”إنا لله وإنا إليه راجعون” عن مكتب جمعية أداي تافراوت الصورة: المرحوم عبد اللطيف بن الشيخ برفقة المرحوم أبيه

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM