mobile

أضخم وأطول أفعى “أنكوندا” في العالم تصل إلى المغرب وهذا هو المكان الذي تتواجد فيه

السبت 30 ديسمبر 2017 21:10 مساءً 6٬554مشاهدة لا تعليق

نتظر ساكنة أكادير بداية السنة الجديدة لإفتتاح حديقة فريدة من نوعها خاصة بنبات الصبار المتنوع من جميع أنحاء العالم ،وستضم أضخم وأطول أفعى “أنكوندا”.

وحسب بلاغ لإدارة حديقة التماسيح، تتوفر “أخبارنا المغربية”، على نسخة منه فالجناح الخاص والجديد سيمتد على مساحة تصل إلى أربع هكتار ويأتي كتتمة لما عرفته مدينة أكادير بعد افتتاح أول حديقة بالمغرب خاصة بالتماسيح يوم 31 ماي 2015.

ومن أجل تنويع وتوسيع محتوى المنتزه ،تم إعداد الشطر الثاني وهو عبارة عن حديقة خاصة بنبات الصبار المتنوع من جميع أنحاء العالم والذي تصل عينات منه إلى خمس أمتار وما يقارب 50 سنة من العمر ما سيمنح الزوار فرصة إكتشاف هذا النوع النادر من النباتات.

وأكد ذات البلاغ أن الإفتتاح سيتم يوم 9 يناير على الساعة الرابعة مساءا وذلك بحضور كبار المسؤولين في جهة سوس ماسة بالإضافة إلى الصحافة الوطنية والدولية إضافة إلى زوار الحديقة تحت إشراف كل من ” لوك فيجيغول ” وفريق عمل كروكوبارك.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM