أكادير : مقتل عامل محطة للوقود من قبل مجهولين

الجمعة 6 أكتوبر 2017 12:34 مساءً 918مشاهدة لا تعليق

تعرض شخص في الخمسينيات من عمه وهو رب أسرة  يعمل بإحدى محطات الوقود بالمدينة ، فجر يوم الجمعة السادس من اكتوبر الجاري،  لاعتداء عنيف من طرف أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة بعدما حاول الضحية مقاومتهم ومنعهم من الفرار دون تأدية مبلغ 350 درهم ثمن الوقود الذي تحصلوا عليه وملأوا به خزان سيارتهم ، حيث استمر الضحية في التمسك بمقدمة السيارة التي كان يقودها أصحابها بسرعة جنونية ما تسبب في  تعرض العامل لإصابات خطيرة جدا وكدمات مختلفة في سائر جسمه النحيل ليعمد من گانوا في السيارة في الأخير إلى رميه فوق رصيف ليصاب على مستوى الرأس والرقبة مما عجل بوفاته.
وقد تمكن الجناة من الفرار نحو وجهة مجهولة بعد عدم تمكن كاميرات محطة الوقود من رصد لوحة ترقيم السيارة التي كانت مغطاة بشريط لاصق .
هذا وأفاد شهود عيان أن الضحية قبل وفاته ضل متمسكا بالسيارة لمسافة طويلة فاقت 800 متر على الأقل حيث فقد آخر أنفاسه بالقرب من سينما السلام

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM