“أورنج تالنت” برنامج مواهب إحترافي يسدل ستار أولى دوراتها بالبيضاء

السبت 9 سبتمبر 2017 17:06 مساءً 2٬752مشاهدة لا تعليق

إختتمت ليلة أمس فعاليات الدورة الأولى من برنامج المواهب الجديد “أورنج تالنت” بتتويج سمية لمنور من الدار البيضاء باللقب، وسط حضور جماهيري كبير ضم عددا من الوجوه الفنية المعروفة، إلى جانب نخبة من رجالات الإعلام والصحافة الوطنية.

وشهد الحفل تقديم وصلات غنائية من طرف المشاركين الذين تأهلوا للمرحلة النهائية من المسابقة وهم سمية لمنور وبشرى شاكيري وأيوب خليفي وفتيحة مغناوي وأحمد خلوفي أمام الحضور، على رأسهم أعضاء لجنة التحكيم والتي ضمت كلا من الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني إلى جانب النجمة المغربية جميلة البدوي والموزع الموسيقي جلال الحمداوي.

soumia-lemnaour

وعن هذه المشاركة عبر المتنافسون الخمس في حديث خاص لشدى عن سعادتهم بهذه التجربة، مؤكدين سعيهم الإستمرار على نفس المنوال لدخول عالم الموسيقى والفن من أوسع أبوابه بعد الدعم الكبير الذي قدمه لهم فريق عمل هذا البرنامج لجنة ومنظمين.

4

وأبدت جميلة البدوي في تصريح خاص إرتياحها التام لما حققته الدورة الأولى من هذه التجربة، مشيدة في الوقت نفسه بالفائزة بلقب هذه السنة سمية لمنور، وبإختياراتها الصحيحة، وقدراتها العالية في غناء ألوان موسيقية مختلفة سواء عربية أو غربية بحرفية عالية رغم حداثة سنها وتجربتها في عالم الموسيقى.

1

من جانبه عبر الموزع الموسيقي المغربي جلال الحمداوي عن رضاه التام على مراحل المسابقة، معتبرا أنها الأولى من نوعها في المغرب، بالنظر للمستوى الإحترافي الذي طبع مختلف تفاصيلها، والذي جعل منها تجربة مغايرة لما عاهدناه على شاشاتنا، مؤكدا أن البرنامج سينافس أكبر برامج المواهب العربية إنتشارا في المنطقة مع توالي دوراته.

من جانبه تحدث الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي عن أورنج تالنت والآفاق التي من المنتظر أن تفتحها أمام المشاركين، مؤكدا في الوقت نفسه أن المملكة لازالت تعيش خصاصا على مستوى هذا النوع من التظاهرات في ظل وفرة المواهب الفنية في البلد.

بقلم مروان بوصبع

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM