أول مجلس لحكومة العثماني بغياب الوزراء المقالين

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 17:46 مساءً 1٬714مشاهدة لا تعليق

ينعقد مجلس للحكومة، يوم غد الخميس، يتصدره رئيسها سعد الدين العثماني، ويغيب عنه الوزراء المقالون من لدن الملك محمد السادس، أمس الثلاثاء، بناء على نتائج التحقيقات في ملف “الحسيمة منارة المتوسط”.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع، في بداية أشغاله، عرضا لوزير الشباب والرياضة حول عناصر مشروع مخطط العمل الحكومي من أجل سياسة مندمجة للشباب.

المصدر نفسه أضاف أن المجلس سيتدارس أيضا ثلاثة مشاريع مراسيم، يتعلق الأول منها بتغيير تأليف لجنة التوجيه والمراقبة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية.

المشروع الثاني يهم، وفق البلاغ، جودة العسل ومنتجات خلية النحل الأخرى التي يتم تسويقها وبسلامتها الصحية، فيما يتعلق المشروع الأخير بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن التعويضات عن الحراسة والخدمة الإلزامية والمداولة المنجزة بالمؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة وللمراكز الاستشفائية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM