إدارة الكاك توافق على مشروع شيبو

الثلاثاء 13 مارس 2018 21:30 مساءً 798مشاهدة لا تعليق

وافق المكتب المسير للنادي القنيطري بالإجماع على التوصيات و التوجيهات التي طرحها المدير الرياضي للنادي محمد شيبو من أجل رفع مستوى التكوين، و تمتلث في النقاط التالية :

– طلب ترخيص ملعب الوفاء و تزويده بالإنارة من أجل إجراء التداريب اليومية من السادسة و النصف الى الثامنة مساءا ، و ذلك لتفادي الهدر المدرسي و ضمان الحضور المكثف للاعبين .
– توفير وسائل النقل لتقريب اللاعبين القاطنين بعيدا عن ملعب التداريب خاصة عند انتهائها.

– توفير وجبتين غدائيتين بعد التداريب لجميع الفئات أسبوعيا.


– حضور ممرضي الفريق خلال التداريب اليومية بملعبي اولاد عرفة الذي سيخصص لفئتي الشبان و الأمل و ملعب الوفاء الذي سيخصص للصغار و الفتيان. 


– إنشاء مدرسة لحراس المرمى سيسهر عليها كل من الحارس عزيز سيبوس و محمد طليل و عصام أوديز من أجل تكوين الحراس ، حيث سيفتح المجال لحراس فرق المدينة التي تمارس بأقسام العصبة من اجل التدرب على ان يلتحقوا بفرقهم لإجراء المباريات نهاية الأسبوع .


– إبرام شراكات مع فرق المدينة و الإقليم من اجل التعاون و التكوين حيث سيساعد النادي هذه الفرق باللوازم الضرورية للتداريب على ان تلتزم الفرق بوضع لاعبيها المميزين رهن إشارة النادي وفق شراكة واضحة المعالم ، تحفظ حقوق كل طرف من الأطراف.


– احداث لجنة من القدماء للتنقيب و تتبع اللاعبين الموهوبين على مستوى فرق العصبة و فرق الأحياء .
– احداث دوري للمدارس الكروية للفئات من 8 إلى 13 سنة ، تشارك فيه المدارس الكروية المحلية و تجرى مبارياته كل يوم احد صباحا بملعب الوفاء . 


– احداث برنامج بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية من أجل تكوين و تأهيل المؤطرين الخاصين بالفئات الصغرى .

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM