إدارة موازين تكذب إتهامات أصالة نصري وطارق العريان

الثلاثاء 10 يوليو 2018 17:38 مساءً 13٬481مشاهدة لا تعليق

ردت إدارة مهرجان موازين على تصريحات الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها بخصوص عدم مشاركتها في المهرجان، وإتهامها لأحد المنظمين بطلب رشوة قصد إدراجها ضمن البرمجة الخاصة بهذه التظاهرة العالمية.

وجاء الرد عبر بلاغ توضيحي لإدارة المهرجان، توصلت شدى بنسخة منه، أكدت من خلاله أنه لم يتم برمجة الفنانة أصالة نصري في مهرجان موازين منذ سنة 2015 بما في ذلك سنة 2018، ولم يكن هناك أي إتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة، وأضاف البلاغ “سبق وشاركت الفنانة أصالة 3 مرات في المهرجان وقد تم التعاون بيننا بكل إحترافية”.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب التصريحات الأخيرة للمخرج طارق العريان، زوج الفنانة  أصالة نصري، الذي قال إن سبب عدم مشاركة أصالة بمهرجان موازين يعود لكون أحد القائمين عليه طلب رشوة مقابل مشاركتها فيه.

وهو ما أكدته أصالة نصري عبر تدوينة نشرتها على موقع الإنستغرام جاء فيها “في بداياتي كنت بأمس الحاجه لأعرف نفسي في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سري يدفع من الفنان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضى أن أغني بهذه الطريقة، لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد”.

وتابعت بالقول: “لم أرضى لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنه، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض”.

وإختتمت تدوينتها برسالة إلى الجمهور المغربي قائلة: ” أنا دائما أشتاق لأن ألتقيكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لايمثل إِلّا نفسه، وإن لم نلتقي اليوم فغدا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَا شوق أكثر للقاء أجمل”.

هذا وأكدت عبر مقطع فيديو على تطبيق سنا بشات عزمها الإمتناع عن الغناء بالمغرب لمدة خمس سنوات.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM