إطلاق سراح الاعب السابق آيت العريف

الأربعاء 31 مايو 2017 09:10 صباحًا 1٬158مشاهدة لا تعليق

غادر عبد الحق أيت العريف، اللاعب السابق لناديي الوداد والرجاء، امس الثلاثاء، أسوار السجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء، بعد أن قضى نحو شهر داخل أسواره بسبب قضية شيكات بدون رصيد.
وحظي اللاعب باستقبال كبير من أصدقائه وأفراد عائلته بعد أن تم الإفراج عنه على إثر تدخلات من فعاليات رياضية أسفرت عن تسوية خلافاته من عدد من الدائنين الذين كانوا يطالبون اللاعب السابق بتسديد مستحقاتهم.
وكان آيت العريف قد غادر أرض الوطن بعد أن تزايد عدد دائنيه وتهديدهم باللجوء للعدالة، حيث قصد الإمارات التي قضى بها أربع سنوات بعدما تعرض لعملية نصب تركته متورطا في قضية شيكات بدون رصيد.
لكن اللاعب قرر العودة إلى المغرب بعد تدهور حالة والدته الصحية، ليتم إلقاء القبض عليه بمجرد وصوله، لتنطلق بعدها حملة دعم لصالحه قادتها العديد من الفعاليات الرياضية الوطنية، كللت بخروجه من السجن بعد أن توصل الدائنون بمستحقاتهم المالية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM