إقالة الأرجنتيني باوتسا من تدريب المنتخب السعودي

الخميس 23 نوفمبر 2017 10:44 صباحًا 1٬136مشاهدة لا تعليق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميا ،امس الأربعاء، إقالة مدرب منتخب “الخضر” الارجنتيني ادواردو باوتسا من منصبه.

وقال رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت إن قرار إنهاء التعاقد مع باوتسا “جاء بعد دراسة فنية مستفيضة وشاملة لعمله وذلك من واقع المعسكرين اللذين أقامهما المنتخب السعودي والمباريات الخمس الدولية التي لعبها تحت قيادة باوتسا”.

وخاض المنتخب السعودي خمس مباريات دولية ودية استعدادا لمونديال روسيا 2018 تحت اشراف باوتسا، فاز في اثنتين على جامايكا ولاتفيا، وخسر ثلاثا أمام غانا والبرتغال وبلغاريا.

وأوضح عزت :” القرار جاء انطلاقا من مصلحة المنتخب العليا وانعكاسا للآمال المعقودة عليه في مشاركته المقبلة”.

و ذكر الاتحاد السعودي في بيان رسمي على موقعه الرسمي أنه “يعكف حاليا على التعاقد مع مدرب بديل يكون في مستوى التطلعات بما يواكب المرحلة الراهنة التي يستعد فيها المنتخب السعودي الاول لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018”.

وكان الاتحاد السعودي تعاقد مع باوتسا في شتنبر الماضي للاشراف على “الخضر” في مونديال روسيا 2018.

وتأهلت السعودية إلى النهائيات مباشرة باحتلالها المركز الثاني في المجموعة الاسيوية الثانية خلف اليابان لتعود بعد غياب عن آخر نسختين بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك الذي انتهى عقده ولم يقم الاتحاد المحلي بتجديده.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM