إيقاف إمام وخطيب أزهري أدى أغنية أم كلثوم على إحدى الفضائيات

السبت 23 سبتمبر 2017 13:28 مساءً 580مشاهدة لا تعليق

قررت وزارة الأوقاف المصرية، توقيف الشيخ الأزهري إيهاب يونس، الذي يعمل إماما وخطيبا بمسجد علي بن أبي طالب، بعد أدائه أغنية شهيرة لأم كلثوم، مرتديا اللباس الرسمي للأزهر، على إحدى الفضائيات المصرية.

وأثار شيخ أزهري نقاشا وجدلا في الأوساط الإعلامية والشعبية في مصر، بعد أن ظهر بزي مشيخة الأزهر، وهو يؤدي مقطعا من أغنية “لسه فاكر”.

ومعروف عن الشيخ إيهاب يونس، أنه منشد كفيف، عادة ما يؤدي مقاطع إنشادية في مناسبات داخل مصر وخارجها، إلا أن خروجه الإعلامي الأخير، لم يكن ليمر من دون انتقادات ، بسبب تحوله من منشد إلى مطرب، على حد وصف صحف مصرية.

وطلبت مقدمة برنامج “ست الحسن” على قناة “ONTV” المصرية، من الشيخ الذي شارك في برنامجها، يوم الاثنين الماضي، أن يسمعها “أغنية من زمن الفن الجميل” فاستجاب لطلبها وقال: “حاضر. ممكن أغنية لسّه فاكر للست أم كلثوم”؟ فقالت أبو الحسن: “يا ريت” وفيه نرى ونسمع الشيخ الكفيف إيهاب يونس، يقلد “كوكب الشرق” الراحلة في 1975 بعمر 77 سنة”.

وأثار الشيخ الكفيف استياء في مواقع التواصل، وهو غضب عارم تعدى تلك المواقع، ووصل حتى إلى الشارع المصري ونواديه ومقاهيه، لا لأن الشيخ ايهاب غنى لأم كلثوم فقط وعلى التلفزيون، بل لأنه ظهر بزيه الأزهري والعمامة على رأسه.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM