ابن كيران: “أنا مشيت مرفوع الراس” ويجب فتح تحقيق في أسباب البلوكاج

الأثنين 7 أغسطس 2017 10:42 صباحًا 2٬442مشاهدة لا تعليق

قال عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه أعفي من رئاسة الحكومة، وهو “مرفوع الرأس”، مردفا “ماعليش إلا بغاو ينكرو ما قمت به من عمل لما توليت تدبير الحكومة، لكن يجب أن يعلموا أني مشيت مرفوع الرأس”.

وأضاف ابن كيران، موجها خطابه لأعضاء شبيبة العدالة والتنيمة، في افتتاح الملتقى الوطني للشبيبة، الذي نظم مساء اليوم الأحد بفاس، قائلا: “أنا ما زلت حيا أرزق وأينما كنت سأقوم بدوري، أنتم مطالبون أن تكونوا مثلي أو أحسن مني لأن القضية ماشي قضية مباراة كرة القدم نربحها، بل قضية إصلاح بلد ووطن وكرامة يجب أن ترجع للمواطن”.

وتساءل المتحدث ذاته، عن أسباب البلوكاح الحكومي الذي دام 5 أشهر، ” لماذا هذا التلاعب علاش 5 أشهر من البلوكاج علاش ما يتفتحش شي تحقيق لنعرف علاش البلوكاج”، مضيفا أن هذا البلوكاج قام بــ”تعطيل أوراش بلد بكامله فيجب أن نعرف من المسؤول ومن جمع الأحزاب السياسية على كلمة واحدة”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM