اطلاق هاشتاغ #هضر_أصاحبي للسخرية من صمت رئيس الحكومة ..

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 15:27 مساءً 818مشاهدة لا تعليق

أطلق مجموعة من رواد الفضاء الأزرق ونشطاء الفيسبوك هشتاغ تحت عنوان ” #هضر_أصاحبي”، وذلك على خلفية الصمت المريب الذي يواجه به رئيس الحكومة المغربية “سعد الدين العثماني” العديد من الملفات الشائكة وصمته الدائم وقلة كلامه على حد تعبير هؤلاء النشطاء.

وترمي هذه الحملة التي أطلقها النشطاء الفيسبوكيين إلى دفع رئيس الحكومة الصامت إلى التفاعل الإيجابي مع هموم ومشاكل الشعب والخوض في العديد من القضايا والملفات التي تحتاج إلى حلول جذرية وواقعية وليس إلا عدم اللامبالاة والصمت إيزاء ما يعيشه المواطن المغربي من فقر وبطالة وغيرها من الإشكالات التي يتخلط فيها وتعيق سير حياته اليومية.

ولقيت هذه الخطوة “هشتاغ” تفاعلا واسعا من لدن مرتادي العالم الأزرق وأطلق الكل العنان لألسنته في سخرية وإستهجان لصمت الرجل الأول في الحكومة المغربية، ووصفه البعض بالأبكم و”سعد الدين البكماني” في إشارة إلى قلة كلامه وعدم تفاعله مع قضايا المواطنين والملفات الكبرى للوطن، مقارنة مع زميله السابق في نفس الحزب “عبد الإله بنكيران” الذي يتفاعل بشكل شبه يومي مع كل ما يهم المواطن والوطن ودائم الحضور في المشهد الإعلامي من خلال برامجه الحوارية التي يشارك فيها وتصريحاته التي تنصاب في صميم الواقع اليومي المعاش مسايرا بذلك مستجدات المشهد السياسي المغربي وتطورات الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية داخل الوطن، عكس الرئيس الحالي “سعد الدين العثماني” الذي لا نسمع له صوتا ولا ضجيجا على حد تعبير أحد المعلقين على هذا الهشتاغ.

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM