اعتقال عضو في مافيا بهولندا متورط في قطع رأس شاب مغربي بأمستردام

السبت 21 أكتوبر 2017 12:50 مساءً 3٬834مشاهدة لا تعليق

اعتقلت الشرطة الشيلية صباح أمس الجمعة 20 اكتوبر، عضو في مافيا مغربية بهولندا، يشتبه بمشاركته في جرائم تهريب المخدرات والقتل.

وكشفت مصادر من الشرطة الشيلية حسب ما نقلته مواقع مغربية ، ان اعتقال المشتبه به جاء بناء على مذكرة بحث صادرة من السلطات الهولندية، لمشاركته في جرائم خطيرة بينها غسل الاموال والاتجار في المخدرات وقطع راس عضو في مافيا منافسة.

وتم القبض على المشتبه به المدعو “ريتشارد ادواردو ريكليم” الملقب بـ “ريكو” في احد فندق العاصمة سانتياغو ، بعد كمين محكم نصب له.

وكانت العاصمة الهولندية امستردام قد اهتزت في شهر مارس من السنة الماضية، على وقع جريمة شنيعة راح ضحيتها مغربي وجد جسده بلا رأس، داخل سيارة أضرمت فيها النيران في ما يشتبه أنه عملية تصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات.

وعثرت عناصر الأمن الهولندي على جثة الهالك المسمى “نبيل أمزيب” بدون رأس داخل سيارة من نوع “فولسفاكن” وغير مرقمة فيما عثر على راس الضحية المفصول قرب حانة للخمر يتم تعاطي الشيشة داخلها من قبل بعض أفراد العصابات التي تنشط في هولندا.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM