الإعلام السعودي يكشف حقيقة ورقة الطلاسم السحرية المربوطة بأستار الكعبة ..

الأربعاء 12 يوليو 2017 18:51 مساءً 3٬759مشاهدة لا تعليق

أكدت مواقع سعودية أن الورقة المربوطة بأستار الكعبة، والتي زُعم أنها تحتوي على طلاسم سحرية، هي ورقة عادية تمامًا وتحتوي على أسماء يكتبها بعض الأشخاص يعتقدون أنها تجلب لهم النفع.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية، أن مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه موظفو الحرم المكي الشريف وهم يقصون ورقة مربوطة بأستار الكعبة، هو مقطع فيديو صحيح، مشيرةً إلى الورقة تحتوي على “أسماء يكتبها بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنها تجلب لهم النفع إذا كانت مربوطة في ستار الكعبة نفسه مثل التي تُوجد في بعض المواقع الأخرى مثل جبل الرحمة وغار حراء”، مضيفة أن “مثل هذه الأشياء يتم التخلص منها فورًا ورصدها بصورة مستمرة”.

وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ورقة رُبطت بأحد أستار الكعبة المشرّفة، وتولى موظفو رئاسة الحرمين إزالتها في حينه وإصلاح الضرر بالمكان الذي وُضعت فيه.

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM