الإمارات.. أنباء عن مصرع مغربية وأطفالها في حريق داخل بناية سكنية

الثلاثاء 13 فبراير 2018 12:15 مساءً 565مشاهدة لا تعليق

ذكرت مصادر إعلامية إماراتية أن سيدة مغربية توفيت مع طفليها في حريق اندلع امس الاثنين بإحدى البنايات السكنية بمنطقة البطينة في إمارة الشارقة، وأسفر الحادث كذلك عن وفاة سيدة باكستانية ورجل هندي.

وأضافت المصادر نفسها أن الحريق تسبب في إصابة ستة أشخاص اخرين نقلوا على إثره إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، مشيرة إلى أنه “يتماثلون للشفاء من أعراض حالات الاختناق التي صاحبت وقوع الحريق.

وأوضحت المصادر نفسها أنه حسب المعطيات الأولية الصادرة عن القيادة العامة لشرطة الشارقة اندلع الحريق في الساعة الواحدة و 12 دقيقة من منتصف الليل بإحدى الشقق الواقعة في الدور الأول من المبنى السكني والمكون من ثلاثة طوابق، مشيرا إلى أنه فورها توصلها بالخبر انتقلت فرق من الدفاع المدني ودوريات الإنقاذ إلى عين المكان من أجل إجلاء السكان والتعامل مع النيران ومنع امتدادها إلى الشقق المجاورة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM