الارجنتينيون يسخرون من تشيلي في احتفالات رأس السنة

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:10 صباحًا 542مشاهدة لا تعليق

بوينوس ايرس (أ ف ب) – سخر الأرجنتينيون من المنتخب التشيلي الذي فشل في التأهل الى مونديال روسيا 2018، من خلال احراق دمية تمثل نجم بايرن ميونيخ الألماني ارتورو فيدال خلال احتفالات السنة الجديدة.

ويشكل حرق الدمى الورقية الضخمة احتفالا بالسنة الجديدة تقليدا في مدينة تولوسا التي تبعد 60 كلم جنوب العاصمة بوينوس ايرس، ومن بين الدمى التي بلغ عددها قرابة المئة، كانت هناك واحدة يبلغ ارتفاعها خمسة أمتار وتمثل نجم تشيلي فيدال بالقميص رقم 8 الذي يرتديه مع المنتخب الوطني.

وتظهر الدمية فيدال جالسا أمام تلفاز كتب عليه “كأس العالم لكرة القدم – روسيا 2018″، في اشارة ساخرة لغياب تشيلي عن نهائيات الصيف المقبل بعد فشلها في الحصول على احدى البطاقات المخصصة لمنطقة اميركا الجنوبية.

وهناك خصومة كروية كبيرة بين الأرجنتين وتشيلي، لاسيما بعد فوز الأخيرة على جارتها اللدودة في نهائي النسختين الأخيرتين من بطولة “كوبا اميركا” لمنتخبات أميركا الجنوبية عامي 2015 و2016.

© 2018 AFP

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM