“الانتقام” لبايرن ميونخ بثلاثية و”الصدارة” لباريس سان جيرمان

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 22:30 مساءً 1٬728مشاهدة لا تعليق

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الانتقام من ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “اليانز ارينا” فى قمة الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

كان باريس سان جيرمان فاز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” بباريس، ضمن الجولة الثانية.

البايرن كشر عن أنيابه مبكرا، وأكد أنه يريد الانتقام من سان جيرمان، إذ تقدم بالهدف الأول بعد مرور 8 دقائق فقط من عمر المباراة، عن طريق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، بعد هروبه من مصيدة التسلل.

وفى الدقيقة 37 تمكن النجم الفرنسى كورينتين توليسو من إضافة الهدف الثانى لبايرن ميونخ، برأسية رائعة، وفشل بعدها نيمار دا سيلفا فى التسجيل من فرصة محققة لسابن جيرمان، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2 / 0.

وبعد دقائق من بداية الشوط الثانى، نجح كيليان مبابى فى تقليص الفارق لباريس سان جيرمان، بعدما سجل هدفاً بضربة رأسية فى الدقيقة 50

وفى ظل محاولات سان جيرمان للبحث عن هدف التعادل، رد عليه توليسو بتسجيله للهدف الثانى له والثالث لبايرن ميونخ، من جملة رائعة فى الدقيقة 69، ليؤكد فوز فريقه بهذه النتيجة الكبيرة.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونخ لـ 15 نقطة، بالتساوى مع باريس سان جيرمان، ولكن البياسجي تفوق بالمواجهات المباشرة، ليكون هو المتصدر، حيث كان بايرن ميونخ فى حاجة لتسجيل هدف رابع من أجل التربع على الصدارة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM