mobile

البارصا في مجموعة الموت وريال ضد روما واليوفي يواجه مانشستر يونايتد

الجمعة 31 أغسطس 2018 10:00 صباحًا 1٬044مشاهدة لا تعليق

سيبدأ ريال مدريد الإسباني مسعاه نحو تعزيز سجله القياسي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الرابعة تواليا، من المجموعة السابعة، بحسب القرعة التي وضعته الخميس بمواجهة روما الإيطالي.

وأسفرت القرعة عن عودة مرتقبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل هذا الصيف من ريال الى يوفنتوس الإيطالي، الى ملعب فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي سيواجه فريق “السيدة العجوز” في المجموعة الثامنة.

أما مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي، فوقع في مجموعة سهلة نسبيا (السادسة) ومنافسه الأصعب سيكون ليون الفرنسي، فيما ستكون المجموعة الثالثة الأقوى بوجود باريس سان جرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي وليفربول الإنكليزي وصيف البطل، والنجم الأحمر الصربي.

فيما يلي نتائج عملية القرعة لمرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الأوروبية لكرة القدم:

المجموعة الأولى: أتلتيكو مدريد (إسبانيا) – بوروسيا دورتموند (ألمانيا) – جمعية موناكو (فرنسا) – نادي بروج (بلجيكا) المجموعة الثانية: برشلونة (إسبانيا) – توتنهام (أنجلترا) – اندهوفن (هولندا) – انتر ميلان (إيطاليا) المجموعة الثالثة: باريس سامن جرمان (فرنسا) – نابولي (إيطاليا) – ليفربول (أنجلترا) – النجم الأحمر لبلغراد (صربيا) المجموعة الرابعة: لوكوموتيف موسكو (روسيا) – بورتو (البرتغال) – شالك 04 (ألمانيا) – غلطة سراي (تركيا) المجموعة الخامسة: بايرن ميونيخ (ألمانيا) – بنفيكا لشبونة (البرتغال) – أجاكس أمستردام (هولندا) – ايك اثينا (اليونان) المجموعة السادسة: مانشستر سيتي (أنجلترا) – شاكتيور دونستك (أوكرانيا) – ليون (فرنسا) – هوفنهايم (ألمانيا) المجموعة السابعة: ريال مدريد (إسبانيا) – جمعية روما (إيطاليا) – سيسكا موسكو (روسيا) فيتوريا بلسن (تشيكيا) المجموعة الثامنة : جوفنتوس (إيطاليا) – مانشستر يونايتد (أنجلترا) – فالنسيا (إسبانيا) – يونغ بويز بارن (سويسرا).

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM