البحار تقدم العرض ما قبل الأول لشريطها “في بلاد العجائب” بالبيضاء

الأربعاء 15 مارس 2017 16:44 مساءً 2٬474مشاهدة لا تعليق

إحتضن المركب السينمائي ميغاراما ليلة أمس الثلاثاء العرض ما قبل الأول لفيلم “في بلاد العجائب” للمخرجة المغربية جهان البحار، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام.
العمل، الذي يمثل أولى تجارب المخرجة المغربية في صنف الأفلام السينمائية الطويلة، تعاملت من خلاله مع طاقم فني ضم تشكيلة من النجوم أصحاب الحس الكوميدي، أبرزهم عزيز داداس، مالك أخميس، فدوى الطالب، بالإضافة لمجدولين الإدريسي ومحمد الشوبي وآخرين.
جهان وفي تصريح خصت به “شدى إف إم” عبرت عن سعادتها بهذا العمل والمجموعة التي شاركت في تنفيذه، دون أن تخفي تخوفها في بادئ الأمر من الوقوع في مطب التهريج، خاصة وأنها حاولت من خلاله إيصال رسالة جادة، تهم معاناة سكان المناطق الجبلية وحالة الخصاص التي يعيشونها، في قالب هزلي.
من جانبه عبر المخرج المغربي حسن بنجلون عن إعجابه بهذا العمل، مرجحا أن ينال إعجاب الجمهور المغربي، مؤكدا على نجاح جهان في الإنتقال من صنف الأعمال القصيرة والتلفزيونية إلى صنف الأعمال الروائية الطويلة، مشيدا بمستوى كتابة السيناريو وإدارة الممثلين.
من جانب آخر إستغرب الممثل المغربي محمد الشوبي عدم إنتقاء الفيلم للمشاركة في الدورة 18 من المهرجان الوطني للفيلم، لكنه رجح تعويض هذا الغياب عبر مشاركات أخرى في تظاهرات خارج أرض الوطن.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM