البروفيسور السويسري دانيال جانسر يكشف أسرارا جديدة عن أحداث 11 شتنبر

الجمعة 28 يوليو 2017 08:48 صباحًا 1٬558مشاهدة لا تعليق

كشف البروفيسور السويسري الشهير دانيال جانسر، عن أسرار جديدة بخصوص أحداث “11 شتنبر” .

وقال المحاضر الأكاديمي، في جامعة بازل السويسرية، دانيال جانسر، أن بن لادن من المحتمل أن يكون هو العقل المدبر لأحداث “11 شتنبر ” ومن المحتمل أن يكون ليس هو”، وحتى نصل إلى الاستنتاج الصحيح لهذا الأمر، يقول البروفيسور السويسري علينا مشاهدة المباني والقصة الحقيقية كالآتي: “طائرتان يصدمان في برجين ومن ثم ينهار كل منهما فورًا، وهذا هو “11 سبتمير” كما يعرفه الجميع، وفقًا لما نشرته القناة الألمانية “أس ديبلو أر” .

واستطرد “جانسر”: “أن في الخلفية هناك أيضًا برج “ورلد تريد سنتر” رقم “7” والذي انهار أيضًا في نفس اليوم وتحطم، لكن بدون اصطدام أي طائرة به، وهنا تكمن التفاصيل الدقيقة، 3 أبراج وطائرتين، وهو ليس بالأمر البسيط، مشيرًا إلى أن المبني الثالث انهار في الدقيقة 25، فكيف حدث ذلك؟! .

وبينما نحن نعتبر في عالم البحث والتقصي انتظرنا لعام 2004 حتى يصدر تقرير لجنة “التقصي”، لافتًا إلى تعهد الرئيس “بوش” حينها بإخراج تقارير الحادث بأسرع وقت، وهو الأمر الذي أثار الريبة لديّ مباشرة ، لذا نشرت التقارير بعد 3 أعوام من الحادث.

ومن خلال قراءة تقرير لجنة “التقصي” بصورة دقيقة، يثبت “جانسر” بالدليل القاطع أن البرج الثالث WTC7″ ” الذي انهار دون أن تصطدم به أي طائرة ودون سبب مقنع قد تم تفجيره بطريقة احترافية ليسقط بصورة تماثلية مع قطع كامل لأكثر من 81 عمودًا حديديًا صلبًا في نفس اللحظة، وفقًا لشهادة خبراء البناء في معهد زيورخ للهندسة المعمارية.

ويفجر البروفيسور السويسري مفاجأة كبرى عن عدم ذكر سقوط هذا البرج في تقرير لجنة البحث والتقصي التي حققت في أحداث 11 شتنبر، واصفًا إياه بـ”الخطأ الجسيم”، والذي لا يوجد له مبرر، حيث مثل هذا التقرير الأساس الذي قامت عليه العملية العسكرية للجيش الألماني في أفغانستان.

ويكشف أيضًا عن أن مستأجري البرج الثالث هم من القطاع الأمني الأمريكي “السي أي إيه والخدمة السرية المنوط بحراسة الرئيس”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM