الجامعة الدولية للدار البيضاء تستضيف بوتراغينيو

الخميس 5 أكتوبر 2017 15:21 مساءً 564مشاهدة لا تعليق

نظمت الجامعة الدولية للدار البيضاء ندوة استثنائية مع “إيميليو بوتراغينو”، المدير العام للمدرسة الجامعية ريال مدريد، ومدير العلاقات المؤسساتية لـ”النادي الملكي”.

وبهذا الاستقبال “تواصل الجامعة الدولية للدارالبيضاء منهجية انفتاحها التي دأبت عليها منذ إنشائها، مكرسة بذلك اللقاءات بين طلبتها ورواد معروفين في جميع المجالات: الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، وغيرها”، وفق بلاغ صادر عن المؤسسة.

وشكل قدوم إيميليو بوتراغينيو، يضيف البلاغ، “مناسبة لاستحضار المسار الاستثنائي لأسطورة كرة القدم وتمرير وتقاسم رؤيته لتعليم الرياضة وقيمها، وكذا الإمكانيات الكبيرة التي تختزنها المملكة في مجال الرياضة”.

ووفق المصدر فإن الجامعة الدولية للدارالبيضاء تقترح، في هذا الإطار، ماجستير في إدارة الأعمال MBA ضمن التدبير الرياضي من مدرسة الدراسات الجامعية ريال مدريد، موجه للأطر والمهنيين والخريجين الراغبين في الاستفادة من تكوين دقيق في قطاع واعد بالمغرب وفي جميع أنحاء العالم.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM