الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك تُطالب بفتح تحقيق بشأن تعفن لحوم أضاحي العيد…

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 15:45 مساءً 1٬290مشاهدة لا تعليق

طالبت الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك، بتعميق البحث و فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة حتى تتضح الصورة لدى المواطن و المستهلك المغربي، بخصوص تعفن لحوم أضاحي العيد.

وطالبت الجامعة في بلاغ لها توصلت “نون بريس” بنسخة منه بتعويض المتضررين من المستهلكين الذين فقدوا أضاحيهم وفرحة عيدهم و مالهم و لربما صحتهم.

طالبت الجامعة في بلاغها بضرورة “وضع إستراتيجية واضحة و تشاركيه بين جميع المتدخلين في القطاع من وزارات معنية و منظمات المستهلك و مهنيي القطاع، و ذلك لحماية حقوق المستهلك الاقتصادية و الصحية مع ضمان جودة المنتوج بما فيها تتبع مسار الأغنام و الماعز”.

و أكد البلاغ أن الممثل الوحيد للمستهلك هم جمعيات حماية المستهلك المعترف لهم قانونيا، طبقا لمقتضيات قانون حماية المستهلك، و لا يحق لأي جهة مهنية الركوب على الموجة واستغلال المناسبة لبيع متوجاتها أو إثارة مواضيع لها خصوصيات مهنية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM