mobile

الخصوم الثلاثة للمنتخب المحلي “بالشان”

الجمعة 12 يناير 2018 13:30 مساءً 1٬445مشاهدة لا تعليق

يحتضن المغرب كأس إفريقيا للمحليين ابتداء من يوم غد السبت و إلى غاية 4 فبراير المقبل، حيث ستعرف هذه الدورة مشاركة أقوى المنتخبات الإفريقية المحلية، وتضم المجموعة الأولى، مستضيف البطولة المغرب إلى جانب منتخبات موريتانيا والسودان وغينيا.

وسيكون المنتخب الموريتاني طرفا في المباراة الافتتاحية للنسخة الخامسة من بطولة أفريقيا للأمم الخاصة باللاعبين المحليين.
ودخل المنتخب الموريتاني معسكر تدريبي الذي امتد لمدة عشرة أيام في تونس واختار المدرب كورنتان مارتينس 26 لاعبا للمشاركة في هذه البطولة.

ودخل المنتخب الموريتاني معسكر تدريبي الذي امتد لمدة عشرة أيام في تونس واختار المدرب كورنتان مارتينس 26 لاعبا للمشاركة في هذه البطولة.

أما في المباراة الثانية للمنتخب المغربي ستكون أما المنتخب الغيني أو “السيلي” كما يلقبه الغينيون هي مباراة صعبة حيث احتل المنتخب الغيني خلال منافسات الشان الأخيرة التي نظمت برواندا المركز الرابع بعد خسارته في نصف النهائي أمام الكونغو الديموقراطية بطلة النسخة بضربات الجزاء.

وحسب معطيات من محتمل أن يتجاوز المنتخب الغيني الدور الأول دون صعوبات بعد فوزه على غينيا بيساو ذهابا بثلاثة أهداف لواحد وإيابا بنتيجة سبعة أهداف لصفر قبل أن يحجز بطاقة التأهل على حساب المنتخب السنغالي الذي انهزم أمامه ذهابا بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد فيما تغلب عليه في الإياب بخماسية نظيفة.

اما المنتخب السوداني الذي حل إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي وسيجري المنتخب السوداني أولى مباراته أمام المنتخب غينيا يوم الأحد.
بدوره قام المنتخب السوداني معسكرا تحضيريا في تونس منذ السادس والعشرين من الشهر الماضي وجرى فيها 3 مباريات ودية أمام المنتخب الرواندي والتي لم تكتمل المباراة بسبب التدخلات العنيفة بين اللاعبين أما مباراة الثانية التي كانت أمام فريق التونسي أولمبيك مدنين التي انتهت بتعادل بنتيجة صفر لصفر والمباراة الثانية والمباراة ودية الأخيرة كانت أمام كوت ديفوار انتهت المباراة بفوز الإيفواريين ب 3 أهداف مقابل واحد.
إسماعيل بوزار

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM