الدفاع الجديدي يحقق نتيجة تاريخية في عصبة الأبطال

الأثنين 12 فبراير 2018 11:50 صباحًا 272مشاهدة لا تعليق

اكتسح فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره بنفيكا سبور الغيني، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم مباراة ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بنتيجة تاريخية عشرة أهداف للاشيء.

وأنهى فرسان دكالة الجولة الأولى باكتساح شباك بينيفكا سبور بيساو بسداسية نظيفة، حيث تمكن باكاري ندياي، من افتتاح حصة التهديف في حدود الدقيقة ال”4″، ليضيف المهاجم حميد أحداد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 22، لتتواصل بعده غزارة الأهداف على شباك الحارس الغيني بواسطة المهاجم أحداد الذي أضاف ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الأول في الدقائق 27 و 38 و 43، وهدف سادس عن طريق اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 45.

وواصل أبناء عبد الرحيم طاليب بسط سيطرتهم المطلقة خلال الجولة الثانية، ليستمر معها المد الهجومي، حيث عاد حميد أحداد ليضيف الهدف السابع للدفاع الحسني الجديدي والخامس له في حدود الدقيقة 47، قبل أن يضيف بلال ميكري الهدف الثامن في الدقيقة 55، ويحرز المهاجم التانزاني سيمون مسوفا “الهاتريك” في اللقاء بعد إحرازه الهدف التاسع والعاشر للدفاع الحسني الجديدي، لتنهي الصافرة المصرية مجريات المواجهة بفوز الدفاع الحسني الجديدي بعشرة أهداف نظيفة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM