الرباط تحتضن الجائزة الكبرى للتايكواندو ما بين 22 و 24 شتنبر الجاري

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 11:03 صباحًا 124مشاهدة لا تعليق

تحتضن العاصة الرباط في الفترة ما بين 22 و 24 شتنبر الجاري السلسلة الثانية من الجائزة الكبرى للتايكواندو ، بمشاركة أزيد من ستين دولة وأكثر من 580 بطلا وبطلة .

وذكر مصدر من الجامعة الملكية المغربية للتكواندو اليوم الأحد أن هذه السلسلة الدولية الثانية التي ستجعل من العاصمة الرباط قبلة عالمية بامتياز لرياضة التايكوندو، تأتي بعد السلسلة الأولى التي احتضنتها العاصمة الروسية موسكو ما بين 4 و 6 غشت الماضي، على أن تستضيف العاصمة البريطانية لندن بدورها السلسلة الثالثة والأخيرة منها ابتداء من 20 أكتوبر القادم .

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة العالمية، التي تستضيفها لأول مرة مدينة عربية و إفريقية، إجراء أربعة أوزان أولمبية سيتنافس خلالها 32 بطلا ضمن فئة الذكور و32 بطلة في فئة الإناث، والمصنفين عالميا على رأس فئات تلك الأوزان، وفق المواصفات الأولمبية ذات المستوى العالي.

وستكون هذه التظاهرة الدولية الكبرى، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية وبتعاون مع ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، فرصة للاعبين واللاعبات المغاربة للتباري في الأوزان الثمانية المدرجة ضمن هذه الجائزة، وذلك بصفته محتضن الدورة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM