الزفزافي للمحققين في قضية التآمر على الملك : أنتم خصم، ولن أجيب عن أسئلتكم

الجمعة 24 نوفمبر 2017 11:15 صباحًا 4٬335مشاهدة لا تعليق

رفض ناصر الزفزافي الرد على أسئلة المحققين بخصوص اتهامات العماري، التي خرج بها المحامي إسحاق شارية بخصوص التآمر على الملك محمد السادس.

وكشفت جريدة “أخبار اليوم” أن الزفزافي منزعج ولم يتجاوب مع المحققين، إذ أبى الإجابة عن أسئلتهم، وذلك بسبب نتائج التحقيق في تسريب الشريط المصور الذي ظهر فيه بشكل اعتبر مهينا وحاطا بكرامته.

وحسب المصدر ذاته فإن الزفزافي خاطب عناصر الفرقة الوطنية قائلا: “لا يمكنني أن أتحدث مع خصمي، أنتم خصم، ولن أجيب عن أسئلتكم”. ولم تستبعد المصادر ذاتها أن توسع الفرقة الوطنية تحقيقاتها لتشمل المحامي إسحاق شاريه الذي صرح بأن الزفزافي تلقى اتصالات من إلياس العماري لدفعه إلى التآمر على الملك. كما لم تستبعد المصادر ذاتها الاستماع إلى إلياس العماري الذي دعا في بيان أصدره محاميه إلى فتح تحقيق في الموضوع، مشيرا إلى أنه يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM