السجن 4 سنوات لتركي ضرب سيدة ارتدت “شورْطْ” في حافلة

الجمعة 8 سبتمبر 2017 11:27 صباحًا 1٬212مشاهدة لا تعليق

تسبب هجوم لمواطن تركي، يدعى عبد الله تشاكير أوغلو، على سيدة تعمل ممرضة كانت ترتدي سروالا قصيرا داخل حافلة للنقل العمومي، في متابعته قضائيا أمام أنظار المحكمة بمدينة اسطنبول التركية، والحكم عليه، أمس الخميس، بأربع سنوات سجنا.

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية بأن واقعة الاعتداء تعود إلى 12 شتنبر 2016، حين هاجم تشاكير السيدة التي تقيم بأنقرة وضربها، وبدأ بالصراخ وسط الراكبين، معتبرا لباسها “غير مقبول”، وهو السيناريو الذي وثقته كاميرا المراقبة بالحافلة، فكانت شاهدا عليه أمام أنظار المحكمة.

وأضافت الصحيفة بأن السيدة المتضررة تقدمت بدعوى ضد تشاكير أوغلو، لكن المحكمة قضت فيما بعد بإطلاق سراحه، ما أثار حفيظة وغضب المجتمع المدني. واضطرت السلطات التركية إلى اعتقال المتهم مرة أخرى، والحكم بسجنه 4 سنوات.

وقالت السيدة في تعليق لوسائل إعلام تركية واكبت الحادث، بأنها كانت ومازالت تعاني من ويلات ارتدائها لسراويل قصيرة، بحيث أن جيرانها تقدموا بدورهم بشكاية ضدها، وهو الأمر الذي جعل مالك المنزل الذي تستغله يوصيها بحماية نفسها تحسبا لأي اعتداء قد يطالها.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM