السعودية توقف حكما مدى الحياة وتطلب من الفيفا شطبه من المونديال

الأربعاء 16 مايو 2018 14:00 مساءً 557مشاهدة لا تعليق

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم وقف الحكم فهد المرداسي مدى الحياة على خلفية طلبه “رشوة” قبل المباراة النهائية لكأس الملك، وأوصت بالطلب من الاتحاد الدولي (فيفا) شطب اسمه من قائمة الحكام في مونديال روسيا 2018.

وأوضح الاتحاد في بيان أصدره في وقت متأخر ليل الثلاثاء الأربعاء، ان المرداسي الذي كان مكلفا قيادة المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين في 12 ماي بين الاتحاد والفيصلي قبل ان يستبدل بشكل مفاجىء، قام بالتواصل مع مسؤول في نادي الاتحاد لطلب “الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه للفوز في المباراة”.

وأضاف ان النادي رفع المسألة الى السلطات الكروية التي قامت بالتحقيق مع الحكم، وان الأخير “اعترف” بالتهمة التي وجهت اليه.

وبناء على ذلك، قررت اللجنة حرمان المرداسي “من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة”.

كما أوصت اللجنة الاتحاد السعودي بمخاطبة الفيفا لطلب “شطب الحكم فهد المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018″، و”تعميم أثر عقوبة الحرمان من النشاط الموقعة عليه على المستوى الدولي”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM