الشرطة البرازيلية تلقي القبض على برلماني لاتهامه بالفساد

الخميس 8 فبراير 2018 21:45 مساءً 244مشاهدة لا تعليق

ألقت الشرطة الفيدرالية البرازيلية القبض على عضو بالبرلمان فى مطار ساو باولو الدولى للاشتباه فى تورطه بتهم تتعلق بالفساد.

وصرحت الشرطة البرازيلية – حسبما ذكرت شبكة “إيه بى سى نيوز” الأمريكية اليوم الخميس، أن اعتقال العضو البرلمانى يأتى على خلفية إدانته بالفساد من قبل محكمة فيدرالية ومطالبة المحكمة العليا خلال الأسبوع الجارى باعتقاله.

وأضافت أن اعتقال النائب جرى فى المطار بعد وصوله البرازيل قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية وبعد تغييره وجهته فجأة إلى العاصمة الباراجوية أسونسيون.

وأشارت (إيه بى سى نيوز) إلى أنه تم الحكم من قَبل على هذا النائب البرلمانى بالسجن 5 أعوام و 3 أشهر ، إلا أنه ينكر هذه الاتهامات.

يُذكر أن أحد نواب البرلمان البرازيلى ورئيس بلدية ساو باولو سابقا قد سلم نفسه أواخر العام الماضى إلى الشرطة ، ليبدأ بتنفيذ حكم صادر ضده بالسجن 8 أعوام ، بعد إدانته بتهمة تبييض الأموال.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM