mobile

العثور على جثة شاب معلقة على غصن شجرة زيتون بضواحي الفقيه بن صالح

الأربعاء 27 سبتمبر 2017 09:39 صباحًا 1٬138مشاهدة لا تعليق

عثر أحد الفلاحين حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء 26 شتنبر 2017 على جثة شاب مشنوق بقطعة من قميصه على مستوى غصن شجرة زيتون ، وسط حقله الكائن بدوار أولاد مسعود التابع للجماعة القروية برادية، بضواحي الفقيه بن صالح.الهالك ( م.أ) كان اختفى عن البيت الذي يقيم فيه رفقة والدته بدوار أولاد أحمد منذ أربعة أيام قبل أن تقود روائح كريهة منبعثة من وسط حقل للزيتون صاحبه إلى اكتشاف جثة الضحية البالغ من العمر 20 سنة.

وفور علمها بالخبر هرعت إلى عين المكان عناصر مركز الدرك الملكي بحد برادية، والوقاية المدنية حيث تم نقل جثة الضحية إلى قسم الطب الشرعي بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة ، بالموازاة مع التحقيق الذي فتح في الموضوع.هذا وأشارت مصادرنا أن الهالك كان مبحوثا عنه من طرف مصالح الدرك الملكي على خلفية إرساله مؤخرا شخصا من أبناء المنطقة بين الحياة والموت إلى المستشفى الجهوي لبني ملال ، ومنه إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء، بعد تعريضه للضرب الخطير بواسطة عصا .

يشار أن عدد حالات الانتحار المسجلة بجهة بني ملال خنيفرة منذ مطلع السنة الجارية 2017 ، ارتفع إلى 56 حالة ، منها 5 حالات بإقليم الفقيه بن صالح منذ عيد الأضحى الأخير.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM