الفتح الرباطي يستعيد لاعبيه قبل موقعة الصفاقسي

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 20:05 مساءً 248مشاهدة لا تعليق

سيتعيد فريق الفتح الرباطي لكرة القدم مدافعيه خلال المباراة التي ستجمع الفريق العاصمي بضيفه الصفاقسي التونسي يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط بداية من الساعة الثامنة و النصف مساء برسم ذهاب ربع نهائي من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويتعلق الأمر بكل من اللاعب آس مانداو ونايف أكرد، اللذان استفادا من راحة بسبب الإصابة التي كانا قد تعرضا لها في وقت سابق و الذي ابعدتهما عن مباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية ضد بطل المغرب و التي انتهت نتيجتها للفريق الرباطي بثلاثة أهداف لواحد.

و يذكر أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم كشفت عن موعد إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الذي سيجمع الفتح الرياضي بمضيفه النادي الرياضي الصفاقسي و التي ستجرى يوم 22 شتنبىر ، في تمام الساعة 19 مساء (توقيت تونس)، على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM