القبض على شبكة لترويج المخدرات والخمور

الخميس 21 ديسمبر 2017 14:00 مساءً 444مشاهدة لا تعليق

أطاحت فرقة أمنية تابعة لمفوضية الشرطة دمنات، أمس، بمروج للممنوعات بقرية أولاد خلوف (إقليم قلعة السراغنة)، وأسفرت العملية عن إيقاف أربعة أشخاص من بينهم المروج.

وحسب مصدر محلي، فقد ضبطت العناصر الأمنية لدى المشتبه فيه الأول كمية مهمة ومتنوعة من الممنوعات ما بين قنينات خمر من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى كمية لا يستهان بها من مخدر الشيرة وسنابل الكيف هدا فضلا عن مخدر طابا ومبالغ مالية متحصلة من الإتجار في هذه الممنوعات.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه العملية الأمنية التي سبقتها في الفترة الماضية عملية مماثلة تكللت حينها باكتشاف وتدمير مصنع لمسكر ماء الحياة، دبّرتها المصالح الأمنية لمفوضية الشرطة دمنات إثر معلومات وفرتها عناصرها الأمنية في وقت سابق بعد إيقاف أشخاص قادمين من منطقة أولاد خلوف وبحوزتهم ما يفوق 70 غرام من مخدر الشيرا وما يناهز كيلو غرامين من مادة الكيف.

الكميات المحجوزة تروجها الشبكة المذكورة بضيعات فلاحية حيث تعدها بعين المكان لتوجه للإستهلاك بمدينة دمنات ونواحيها، وتمت العملية تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع مركز الدرك الملكي التابع لنفوذه مكان التدخل بالدوار المذكور.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية وضعت الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشلاراف النيالة العامة المختصة وفي انتظار استكمال الإجراءات القانونية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM