القضاء يحقق في ادعاء مواطن دهسه بسيارة “قائد” بــطنجة

الثلاثاء 2 يناير 2018 13:05 مساءً 1٬761مشاهدة لا تعليق

فتحت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء، تحقيقا معمقا حول ملابسات ادعاءات دهس مواطن بسيارة قائد الملحقة الادارية 23 ببني مكادة بطنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الأمن استمعت لعدد من الشهود الذين اكدوا جميعهم ان المعني بالأمر هو من رمى بنفسه أسفل سيارة القائد، وذلك للاحتجاج على طريقة توزيع محلات تجارية بسوق جورزيانة.

وأوضحت ذات المصادر، أن المصالح الامنية استمعت لوالد المتهم الذي حاول مهاجمة قائد الملحقة الادارية رفقة بعض الاشخاص الاخرين مطالبين قائد الملحقة بتمكينهم من محلات تجارية له ولوالده ولشقيقه، وجلهم حديثي الخروج من السجن بتهم متعددة.

و ذكر عدد من المارة والشهود ان الشخص المعني بالأمر وبعدما رفض قائد الملحقة الادارية 23 الحديث معه مجددا في موضوع الاستفادة من محلات تجارية نتيجة كونه غير ممارس للأنشطة التجارية بالمنطقة ولن يكون بمقدوره الاستفادة ولا استفادة شقيقه، ارتمى الاخير امام سيارة القائد بعد ان هدده ووجه اليه كلاما نابيا امام انظار عدد من المواطنين بالمنطقة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM