المخرج ريدلي سكوت يريد إحياء “غلادياتور” من جديد في أرض المغرب

الثلاثاء 14 مارس 2017 15:07 مساءً 3٬017مشاهدة لا تعليق

من المرتقب أن يعود المخرج الأمريكي ريدلي سكوت صاحب رائعة “المجالد” (Gladiator) إلى المغرب لتصوير الجزء الثاني من الفيلم رغم مقتل بطل الفيلم “ماكسيموس” الذي جسده الممثل الأسترالي “روسل كراو”.

ويبدو أن ريدلي سكوت قد استطاب التصوير في المغرب فبعدما سبق وصور الجزء الأول من “گلادياتور” عاد بعده لتصوير فيلم “مملكة الجنة” (Kingdom of Heaven)، وحاليا يفكر في تصوير الجزء الثاني من فيلم “المجالد” وهو الأمر الذي قد يتم في المغرب وبالضبط في مدينة وارزازات.

وكان فيلم “گلادياتور” الذي عرض في شاشات السينما سنة 2000، الذي حقق إيرادات بلغت 450 مليون دولار، قد ساهم في إشعاع وارزازات لتغدو مسماة بهوليوود المغرب، بعدما جرى تصوير مقاطع مهمة من الفيلم بالمدينة فضلا عن مقاطع أخرى صورت بمالطا وإيطاليا ثم المملكة المتحدة.

وإذ أظهرت نهاية الجزء الأول وفاة بطل الفيلم أفاد ريدلي سكوت أن بإمكانه إعادة إحياء “ماكسيموس” رغم أن السنين فعلت فعلها في البطل الذي جسده “روسل كراو” عقب نحو 17 سنة.

ووفق “Entertainement Weekly” فإن ريدلي سكوت يفكر في العودة للمغرب لتصوير الجزء الثاني من “غلادياتور” ويلزمه، حسب قوله، إقناع الممثل الأسترالي للعمل معه مجددا بسبب الالتزامات السينمائية الكثيرة لهذا النجم.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM