mobile

المغربي بنيحيى ضمن الستة الأوائل في الفورميلا 3 بفرنسا

الجمعة 9 مارس 2018 14:15 مساءً 319مشاهدة لا تعليق

حل السائق المغربي الشاب ميكاييل بنيحيى حامل لقب بطولة أوربا للفورميلا رونو – 2017، ضمن الستة الأوائل في سباق “الفورميلا 3” الذي جرى يومي 2 و3 مارس الجاري بحلبة كاستولي بفرنسا.

وأنهى بنحيى منافسات هذا السباق التجريبي ضمن الستة الأوائل في مناسبتين أمام سائقين يتوفرون على تجربة كبيرة، علما أنه خاض أولى سباقاته في عالم “الفورميلا 3”.

وأكد بنيحيى في تصريح صحفي أن سلسة السباقات الشتوية هي استعداد للبطولات الدولية التي تنطلق في أبريل المقبل، مشيرا إلى أنه لم يعلن لحد الآن برنامجه لسباقات 2018، لأنه لا يتوفر بعد على الميزانية المطلوبة لوضع آخر اللمسات.

وأعرب بنيحيى عن أمله في إيجاد حلول سريعة مع الشركاء، ليتمكن من المشاركة في بطولة “الفورميلا3″، ومواصلة تشريف المغرب بالصعود لمنصة التتويج، مبرزا أن جميع الفرق المعروفة تعاقدت مع سائقيها.

وتعد “الفورميلا 3” فئة من السباقات التي قادت العديد من السائقين “للفورميلا 1” كماكس فيرستابن، إضافة إلى كونها الاستمرار الطبيعي لمسار السائق المغربي الشاب.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM