الملاكم ربيعي يتعاقد مع الوكيل العالمي بلانكو

الأربعاء 31 مايو 2017 15:14 مساءً 1٬906مشاهدة لا تعليق

أعلن الألماني بيني بلانكو، ممثل إحدى الشركات الترويجية العالمية لمباريات الملاكمة الاحترافية، رسميا، الاثنين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ارتباطه بالملاكم المغربي محمد ربيعي، معبرا في الآن ذاته عن سعادته بهذا التعاقد مع صاحب برونزية أولمبياد “ريو2016”.

وكشف بلانكو، في اتصال ، أنه يعتزم تنظيم حفل كبير للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الملاكم المغربي، مردفا “سنسعى إلى أن يكون الإعلان الرسمي مباشرة بعد النزال المقبل للبطل محمد ربيعي في ألمانيا، ومن المنتظر أن يتم عقد ندوة صحفية بعد ذلك في مدينة الدار البيضاء لتسليط الضوء أكثر على الحدث”.

وأضاف بلانكو، قائلا “نطمح إلى تحقيق أشياء جيدة بتعاملنا مع محمد ربيعي، إذ نركز كثيرا على ظهوره المميز في المغرب، بالرغم من أن ذلك لن يكون سهلا، إلا أننا سنبذل قصارى جهودنا لتحقيق الأهداف المرجوة”، مضيفا “حلمي المستقبلي يتمثل في تنظيم نزال بطولة العالم للملاكم محمد ربيعي في المغرب، وأتمنى أن نلقى الرعاية لتحقيق هذا المبتغى”.

في سياق متصل، يباشر الملاكم المغربي محمد ربيعي، استعداداته في “كورك” الأيرلندية، بمعية مدير أعماله غاري هايد، تأهبا للعودة مجددا إلى حلبات الملاكمة “الاحترافية”، إذ من المرتقب أن يخوض ثالث نزالاته في ألمانيا، مساء السبت فاتح يوليوز المقبل، في انتظار تحديد مكان الأمسية وخصمه المقبل، واللذين سيتم الكشف عنهما في الأيام القليلة المقبلة.

معلوم أن آخر ظهور للملاكم المغربي محمد ربيعي، كان في 22 أبريل الماضي، حين تمكن من الانتصار في ثاني نزالاته داخل حلبات الملاكمة الاحترافية، أمام منافسه البلجيكي من أصول رواندية، جون بيير هابيمانا، خلال أمسية النزالات التي احتضنتها قاعة “سبيسيهال” في مدينة “إرفورت” الألمانية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM