الوداد يقسو على ويليامس فيل الإيفواري

الأربعاء 7 مارس 2018 20:06 مساءً 666مشاهدة لا تعليق

حقق فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم فوز كبير على ضيفه ويليامس فيل الإيفواري بسبعة أهداف لاثنين في المباراة التي جمعت الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس مساء اليوم الأربعاء برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

و إفتتح الضيوف حصة الأهداف مبكرا عن طريق “جان ويلي ندا” بعد دقيقتين من صافرة البداية، ليعادل الفريق الأحمر الكفة عن طريق المهاجم محمد أولاد في الدقيقة 6، فيما سجل ثان الأهداف زميله أمين تغزوي في الدقيقة 16، ليعود الإيفواريون لمعادلة الكفة مرة أخرى في الدقيقة 36 جان فرانسيس ندا.

هذا و تمكن بطل افريقيا من إضافة هدف ثالث عن طريق محمد الناهيري، ليعود تيغزوي ويضيف رابع الأهداف في الدقيقة 62، ليختتم إسماعيل الحداد سباعية الوداد بهدفين في الدقيقتين 74 و 90.

وبهذه النتيجة الكبيرة سيخوض الوداد بطل المسابقة مباراة الإياب في أبيدجان بشكل مريح قبل التواجد في دور المجموعات للمسابقة الأغلى قاريا.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM