انتحار سيدة شنقا بجماعة حد بوموسى

الأثنين 1 يناير 2018 12:00 مساءً 1٬446مشاهدة لا تعليق

بإقليم الفقيه بن صالح وبدوار أولاد رحو التابع للجماعة القروية حد بوموسى ، تم حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد 31 دجنبر 2017 العثور على جثة امرأة معلقة بواسطة حبل على غصن شجرة زيتون. الضحية المسماة قيد حياتها نعيمة.م البالغة من العمر 50 سنة اختارت لأسباب مجهولة توديع الحياة في آخر يوم من سنة 2017 ، عن طريق الانتحار شنقا بواسطة حبل بالقرب من منزل أسرتها ،مخلفة وراءها زوجا و ولدا في السادسة عشرة من العمر وبنتا في الثانية عشرة من العمر.

وقد هرعت إلى مكان الواقعة عناصر الدرك الملكي بمركز حد بوموسى والوقاية المدنية حيث تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب لمدينة سوق السبت قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة ، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة الظروف والملابسات المحيطة بالنازلة. الحادث يرفع عدد ضحايا الانتحار بجهة بني ملال خنيفرة إلى 72 حالة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM