mobile

ايقاف تاجر مخدرات بحوزته أزيد من 30 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمراكش

الجمعة 31 أغسطس 2018 14:00 مساءً 1٬981مشاهدة لا تعليق

تمكنت مصالح الأمن بمراكش هذا الأسبوع من إيقاف شخص يشتبه في تعاطيه للاتجار في المخدرات بأحد أحياء المدينة الحمراء وبحوزته أزيد من 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا.
وحسب مصدر أمني ، فقد تم إيقاف المعني بالأمر وهو من ذوي السوابق القضائية غادر أسوار السجن حديثا ، في إطار عملية نوعية قامت بها الشرطة القضائية، أسفرت بعد عملية تفتيش لمنزله عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 34 كيلوغراما ، قام بجلبها من إحدى مدن الشمال.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تبين من خلال البحث الأولي أن الظنين وهو أربعيني يتزعم شبكة تتعاطى لترويج المخدرات وقد تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحث إشراف النيابة العامة المختصة مع مواصلة البحث بغرض الوصول لباقي عناصر الشبكة وكذا المزود.
وشدد على أن العمليات الأمنية للتصدي لجرائم المخدرات بمختلف أنواعها مستمرة وفق استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني ، وذلك بمشاركة جميع المصالح الأمنية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM