بالصورة : مراهقون يصبون البنزين على ظهر ” حمار ” ويضرمون النار في جسده بلا شفقة و لا رحمة

الجمعة 22 سبتمبر 2017 10:49 صباحًا 2٬656مشاهدة لا تعليق

نشر البودكاستر الشهير بالمغرب، ” أمين رغيب ” صورة صادمة جدا، لحمار تظهر عليه حروق بليغة جدا عنونها بـ ” صور مروعة وغير إنسانية !! بالله عليكم ماهذا المستوى الذي آل إليه حال شبابنا “، حيث أكد في تدوينة مرافقة للصورة عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك أن : ” مراهقون حرقوا حمار بعد أن رموا عليه كميات من المازوت، وبكل برودة دم أشعلوا النار في ظهر الحمار، فتحول هذا الحيوان المسكين إلى كتلة من اللهب وأخذ يدور حول نفسه أكثر من 6 دورات‭ ‬قبل‭ ‬أن‭ ‬ينطلق‭ ‬بأقصى‭ ‬سرعته‭ ‬إلى‭ ‬المجهول‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬التهمت‭ ‬النيران‭ ‬أجزاء‭ ‬من‭ ‬بدنه‭ ‬بشكل‭ ‬تقشعر‭ ‬له‭ ‬الأبدان‭ “.

رغيب لم يكشف عن مكان وقوع الحادث، لكن اكتفى برواية ما وقع ، في واقعة تستدعي فعلا مناقشة جادة من قبل مختصين في الشأن النفسي و الاجتماعي حول ما أضحت تعيشه شوارع المملكة من مظاهر غير مسبوقة ، من قبيل العنف و الإجرام و الانتقام المستشرية في مجتمعنا المغربي.
7im

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM