بالصور و حصري .. هذه حقيقة ما روج على “سيمو” ماستر شاف المغرب

الأثنين 5 فبراير 2018 12:37 مساءً 3٬383مشاهدة لا تعليق

صرح مصدر جد مقرب من المشارك في برنامج الطبخ “ماستر شاف 2018 ” “محمد محيمدات”، ل” شدى”، أن كل ما روج عن محمد هو ليس له أساس من الصحة و ليس له علاقة بالطباخين المحترفين و أنه فقط يحب الطبخ كهواية ، و أضاف نفس المصدر على أن محمد محيمدات حاصل على شهادة في علم النفس و السوسيولوجيا و حاصل أيضا على ماستر في “marketing management” بأمريكا.

و توصل موقعنا “شدى” على الشواهد التي تثبت أن “محمد محيمدات” لم يسبق له أن درس فن الطبخ نهائيا.

moh1   moh2

moh3    moh4

 

و قال المصدر المقرب من “محمد” ل “ شدى” : أن ما قيل عليه هي مجرد إشاعات، و أشار بأن محمد رفع دعوة قضائية على من نشروا هذه الأخبار الكاذبة التي استعملوها كوسيلة ليتم طرده من البرنامج.

و جذير بالذكر أن “محمد محيمدات” الملقب في البرنامج ب “محمد” عرفه الجمهور بروحه المرحة و طريقة طبخه التي تدهش اللجنة و كذلك المشاهدين مما يخول له الحصول على المركز الأول بكل مرحلة في أسبوع.

“ماستر شاف المغرب” برنامج من نوع تلفزيون الواقع خاص بمجال الطبخ والذي يتيح المجال أمام هواة الطهي لدخول عالم الطبخ وفسح الفرصة لهم للاحتكاك بتجارب الطهاة العالميين على أن يتسلم الفائز في نهاية المسابقة جائزة “أفضل طباخ هاو” إضافة إلى مبلغ مالي مهم، وكذلك الحصول على تكوين في الطهي داخل مؤسسة مرموقة في مجال المطعمة والطبخ.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM