بالفيديو: حراس الأمن بمارينا أكادير يعتدون على شخص معاق ويرمونه من فوق كرسيه المتحرك

الجمعة 29 سبتمبر 2017 17:36 مساءً 1٬133مشاهدة لا تعليق

 

توصلت “أخبارنا المغربية” بمقطع فيديو خطير يظهر من خلاله حراس الأمن الخاص بمنتجع مارينا بمدينة أكادير يقومون بمنع شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة من دخول المنتجع، ولم يكتفوا بهذا فقط بل قاموا بمعاملته معاملة لا إنسانية ومنحطة من خلال طرده ودفع كرسيه المتحرك وإسقاطه أرضا.

وخلف هذا التصرف المهين إستنكار كبير من طرف كل الحاضرين الذين أبدوا غضبهم من هذه المعاملة السيئة لهذا الشخص ، حيث كان من باب أولى على حراس الأمن تقديم يد المساعدة له وتوفير كل الظروف المواتية لولوجه كغيره من المواطنين الذين يترددون على هذا المركب السياحي عوض الإنتقاص منه وإحتقاره والإعتداء عليه بالضرب أمام الملأ، في ضرب صارخ لكل المواثيق والقوانين التي تهتم بهذه الشريحة المهمة داخل المجتمع.

و على السلطات الأمنية فتح تحقيق دقيق في هذا الحادث والضرب بيد من حديد على كل المتورطين فيه ومحاسبتهم كي يكونوا عبرة لغيرهم.

 

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM