بالفيديو .. لحظات احتضار مهاجر مغربي بعد “قتله” باسبانيا

الأثنين 20 مارس 2017 14:28 مساءً 9٬724مشاهدة لا تعليق

فيديو يوثق للحظات احتضار مهاجر مغربي بإسبانيا، وذلك بعد أن تلقى صعقة بواسطة مسدس كهربائي من قبل الحرس الاسباني يوم الجمعة 17، مما أدى إلى وفاته على الفور بطريقة مهينة.

وقد أصيب المهاجر المغربي، خلال عملية توقيفه بمدينة ألميريا على يد الحرس الاسباني ببلدة سان اسيدرو بألميريا ، وهو رجل أربعيني متزوج ينحدر من ولاد بوعزة بسوق السبت إقليم الفقيه بن صالح.

وقد استنكر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منهم المغاربة، الطريقة التي قتل بها المهاجر المغربي، فيما قررت الجالية المغربية تنظيم مسيرة وإضراب اليوم الأحد للتنديد بالعنصرية ضد العرب والمسلمين والمغاربة، وللمطالبة بفتح تحقيق في قتل الشاب المغربي، بعد أن نظمت أمس مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة، ونددت بالعنصرية المتزايدة في حق المهاجرين.

ورجح البعض بأن المهاجر المغربي المقتول، كان يعاني من اضطرابات نفسية و يستعمل أدوية للعلاج، حيث قاوم رجال الشرطة خلال عملية توقيفه، لتقوم الشرطة بصعقه وقتله.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM