برشلونة يفوز على صن داونز في احتفالية مئوية مانديلا

الخميس 17 مايو 2018 14:00 مساءً 2٬065مشاهدة لا تعليق

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على مضيفه صن داونز الجنوب أفريقى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، فى مدينة جوهانسبورج، بمناسبة احتفال الاتحاد الجنوب أفريقى لكرة القدم بمئوية ميلاد الزعيم نيلسون مانديلا.

أقيمت المباراة على ملعب (البنك الوطني الأول) بمدينة جوهانسبرج، حيث لم ينتظر البرسا كثيرا من أجل افتتاح باب التسجيل بعد 3 دقائق من صافرة البداية عبر الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

وفي الدقيقة 19 أضاف النجم الأوروجواياني لويس سواريز ثاني أهداف البلاوجرانا لينتهي الشوط بثنائية كتالونية.

وفي الشوط الثاني، سجل البرتغالي أندريه جوميز الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل أن يرد الفريق الجنوب أفريقي بهدف شرفي قبل 14 دقيقة من النهاية عبر سيبوسيسو فيلاكازي.

ويحصل فريق برشلونة الذى حضر إلى جنوب أفريقيا بكامل نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، على مبلغ 3 ملايين يورو مقابل مشاركته فى المباراة الودية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM