برشلونة يلاقي إشبيلية في نهائي كأس إسبانيا

الجمعة 9 فبراير 2018 12:50 مساءً 522مشاهدة لا تعليق

تأهل نادي برشلونة مساء أمس الخميس إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم برسم الموسم الحالي، بعد فوزه على مضيفه فريق فالنسيا على ملعب ميستايا بهدفين نظفين في مباراة إياب دور نصف النهائي. وسجل هدفي الفريق الكاطالوني كل من البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 50 والكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقة 82.

وكان برشلونة بطل الكأس في المواسم الثلاثة الماضية فاز ذهابا على ملعبه 1-صفر.

ويلتقي الفريق الكاطالوني، الذي تأهل للمباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي، يوم 21 أبريل المقبل في النهائي مع اشبيلية الذي ضمن أمس الأربعاء تأهله بعد انتصاره على ليغانيس بهدفين لصفر بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد ألقاب مسابقة كأس ملك اسبانيا، برصيد 29 لقبا، أمام اتلتيك بلباو (23 لقبا). ويعد النادي مرشحا قويا ليصبح أول فريق يفوز باللقب أربع مرات متتالية بعد اتلتيك بلباو الذي حقق هذا الانجاز بين 1930 و1933.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM