بسبب الإرث.. مواطن يتجرد من إنسانيته ويقتل أبيه بألة حادة

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 11:01 صباحًا 1٬323مشاهدة لا تعليق

تجرد مصري، في العقد الرابع من عمره، من الإنسانية، عندما أنهى حياة والده السبعيني، ثم ألقى بجثته على قارعة الطريق، “وتفاخر بجريمته أمام المواطنين”، بحسب بلاغ تلقاه قسم شرطة مركز السنطة في محافظة الغربية في مصر.

ووفقا لما نشره موقع “اليوم السابع”، أفاد البلاغ بأن الابن قتل أبيه، وألقى بجثته على قارعة الطريق في حالة من اللامبالاة.

وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى موقع الجريمة للوقوف على تفاصيلها، إذ تبين أن نجل االضحية “م.ع”، البالغ من العمر 45 سنة، نفذ جريمته في المنزل مستخدماً آلة حادة ضرب بها والده على رأسه، وقام بتهشيمه حتى غرق في الدماء، وسقط جثة هامدة، ثم ألقى بجثته على الطريق، قبل أن يلوذ بالفرار.

وتبين من التحريات أن المتهم ارتكب جريمته بسبب خلافات بينه ووالده، وأشقائه على تقسيم الميراث، إذ أراد الضحية تقسيم ممتلكاته على أبنائه قبل وفاته تجنباً للصدام بينهم بعد رحيله عن الحياة، إلا أن المعني بالأمر لم ترضه القسمة، فنشبت خلافات بينه ووالده، ما أدى إلى وقوع الجريمة.

ولايزال رجال الأمن يبحثون عن المتهم لضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM