بعد غياب طويل .. مفاجأتان سارتان في انتظار عشاق ” لمعلم ” بداية من اليوم …

الأثنين 7 أغسطس 2017 15:04 مساءً 3٬303مشاهدة لا تعليق

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بسبب ” مؤامرة ” باريس ، عاد النجم المغربي ” سعد المجرد ” ليعانق من جديد جماهيره الكبيرة عبر ربوع الوطن العربي ، من خلال عمل فني جديد ، عبارة عن ” فيديو كليب “.

و قال ” لمعلم ” من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية عبر الفيسبوك ، أنه سيطرح يوم غد الثلاثاء عمله الجديد ، و قبلها مفاجأة أخرى سارة ، حيث قال : ” جمهورنا الحبيب ، بعد غد ان شاء الله سيتم طرح الكليب الجديد ، ابتداءا من الساعة السابعة مساءا ، و قبل ذلك سنلتقي جميعا على انستغرام لايف الساعة 45 : 18 بتوقيت المغرب ، توحشتكم بزاااااف “.

و يأتي هذا العمل الفني الجديد لسعد المجرد ، بعد أن عاش وقائع مؤامرة كبيرة بباريس ، أدخلته في دوامة من الجلسات والمحاكمات و التطورات المثيرة ، قبل أن يتم تمتيعه بالسراح المؤقت المقيد بالبقاء في باريس إلى حين صدور القرار النهائي للقضاء الفرنسي.

المصدر: أخبارنا

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM