بلاغ …. الياس العماري يطالب برلمانييه بارجاع الأيفونات والطابليتات للدولة

الأربعاء 31 مايو 2017 08:28 صباحًا 3٬217مشاهدة لا تعليق

طالب إلياس العماري ، الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ، جميع عضوات وأعضاء الفريق النيابي للحزب بمجلس النواب، بإرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا.

و قام البرلمان المغربي، مؤخرا، بتوزيع هواتف ذكية من نوع ” آيفون 7 ” لا تقل قيمتها عن 8000 درهم، على جميع نواب الأمة ، فيما استفاد رؤساء الفرق حسب نفس المصادر من هواتف ” آيفون 7 بليس ” بقيمة لا تقل عن 10.000 درهم .
و في ما يلي بلاغ حزب ” الجرار ” الصادر مساء الثلاثاء بهذا الخصوص :
بتوجيه من السيد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة والمكتب السياسي، يتعين على جميع السيدات والسادة النواب أعضاء الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، إرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا.
وسيتحمل الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة من ميزانيته الخاصة، كل النفقات المتعلقة بتوفير تسهيلات النقل وتقنيات العمل للسيدات والسادة النواب أعضاء الفريق.
ويغتنم السيد الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي الفرصة ليعبروا عن شكرهم وتقديرهم للسيدات والسادة النواب على انضباطهم في كل المحطات النضالية ودفاعهم المستميت عن المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب وترجمتهم الواقعية لشعار التغيير الآن.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM